كورة عالمية

فلورنتينو بيريز : كريستيانو و زيدان الأفضل في العالم , وسعداء بالجائزة – في الملعب

تحدث رئيس ريال مدريد الإسباني , فلورنتينو بيريز , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد إستلامه جائزة أفضل فريق في العالم لعام 2017 من قبل وكالة الأنباء الإسبانية ” EFE ” , بعد الإنجازات التى حققها الفريق العام الماضي .

فلورنتينو بيريز : كريستيانو و زيدان الأفضل في العالم , وسعداء بالجائزة – في الملعب

حيث استهل رئيس النادي في حديثه ” أنا سعيد جداً لاستلام هذه الجائزة , لدينا علاقة عاطفية وتاريخية مع الدول الأيبيرية الأمريكية , لدينا الكثير من الجماهير هناك , عام 2017 كان الأفضل بتاريخ هذا النادي طوال الـ116 عام ” .

وأستطرد حيث قال ” لقد صنعنا التاريخ مجدداً امام يوفنتوس وحققنا دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي , هذا الفريق دخل في قائمة الأساطير , زيدان أفضل مدرب بالعالم وكريستيانو أفضل لاعب في العالم وصاحب الكرة الذهبية ” .

وأكمل رئيس النادي في حديثه قائلاً ” في هذا الفريق نحن نمتلك خمسة لاعبين كانوا في تشكيلة العام لقد كان عاماً لا يُنسى ومن الصعب تكراره لكن لأننا ريال مدريد ولأننا نحلم دائماً بالأفضل ولدينا قيم سنحاول دائماً تحقيق الأفضل ” .

وأختتم في حديثه بنفس السياق حيث قال ” أودّ أن أسلط الضوء على الأسطورة الراحل ألفريدو دي ستيفانو , وهو لاعب من الدول الأيبيرية الأمريكية الذي غيّر تاريخ ريال مدريد وكرة القدم , أنا سعيد جداً في هذه الجائزة المرموقة ” .

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد