كورة عالمية

كروس: سأطبق في روسيا ما تعلمته من ريال مدريد!!

 

كشف النجم الألماني توني كروس عن الطريقة التي سيتبعها مع منتخب بلاده للحفاظ على لقبهم في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك في تصريحاته التي تسبق مواجهة ألمانيا وإسبانيا الودية، والتي ستقام الليلة.

ويرى نجم وسط المانشافت أنه بات يتمتع بالخبرة الكافية لمساعدة ألمانيا على الاحتفاظ بلقبها العالمي الذي فازت به في النسخة السابقة من المونديال، مشيراً إلى أن المنتخب يمتلك كل المقومات اللازمة لفعل ذلك.

ونقلت صحيفة آس الإسبانية عن نجم الميرينجي قوله: “نحن أبطال العالم، ولدينا فريق قوي، في ريال مدريد لم أتعلم الفوز بالألقاب فقط، بل كيفية الحفاظ عليها أيضًا، ستكون مباراة جميلة واختباراً ممتازاً قبل الذهاب إلى المونديال”.

وعن إمكانية فوزهم بالمونديال للمرة الثانية على التوالي قال: “لدي الخبرة بذلك، دافعت عن لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، ونجحنا في ذلك”.

واختتم نجم المانشافت وريال مدريد تصريحاته بالقول: “الحفاظ على رتم الانتصارات بشكل دائم هو أحد أكثر الأشياء صعوبة، ولكن كل شيء ممكن إذا كنت تمتلك لاعبين جيدين وفريقاً يتحلى دائماً بالروح والعزيمة، فعلنا ذلك في ريال مدريد، ويمكننا تكراره في ألمانيا”.




المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد