كورة عالمية

دي بروين يوجِّه ضربة من تحت الحزام لرونالدو وميسي!!

 

قام النجم البلجيكي كيفين دي بروين بتوجيه ضربة من تحت الحزام للنجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

جاء ذلك في مقابلة صحفية أبدى فيها نجم السكاي بلوز موقفه من مقارنته بالنجمين اللذينِ يحتكران الصراع على الكرة الذهبية في آخر عشر مواسم، وتطرق للحديث أيضاً عن طموح منتخب بلاده في المونديال.

وأشار دي بروين إلى استحالة مقارنته برونالدو وميسي؛ لأنهما يلعبان في مراكز أقرب إلى المرمى قائلاً: “إذا سجلت عشرة أهداف فسيسجلون مائة، أنا أقوم بأدوار أخرى على أرض الملعب، ومراكزنا مختلفة تماماً، ولذا من المستحيل مقارنتي معهم”.

ولمح إلى مبالغة النجمين في الضغوط التي يمارسانها على الحكام عند تعرضهما لأبسط احتكاك قائلًا: “لا أشتكي عندما يضربني أحد في الملعب، أعضُّ على أسناني وأقف لأواصل اللعب، لا أشعر أن المدافعين يتعمدون إيذائي، فكرة القدم بطبيعتها لعبة التحامات”.

وعن طموح منتخب بلاده في المونديال قال: “إذ نظرت إلى العناصر والصفات التي يمتلكها هذا الفريق، فستجد أنه أقوى فريق بلجيكي منذ ثلاثة عقود، ولذلك يجب أن يكون طموحنا كبيراً”.

وكشف عن الشيء الذي يطلبه من مدرب المنتخب البلجيكي مارتينيز قائلاً: “عليه إيجاد أسلوب خاص بنا، يجب أن تكون التعليمات واضحة، بحيث يقوم كل عنصر بدوره، حتى لا يسير واحد إلى الأمام وآخر إلى الخلف، الأمر متروك للمدرب لاختيار الأفضل، وأنا متأكد من أنه يستطيع فعل ذلك”.




المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock