كورة عالمية

بيكيه: كنت على وشك مغادرة برشلونة لهذا السبب!!

 

كشف نجم البلوجرانا في تصريحات أدلى بها لموقع بلايرز تريبيون عن السبب الذي كاد أن يدفعه لمغادرة برشلونة قبل بضعة أعوام والانتقال إلى فريق آخر.

وأشار النجم إلى أن كرة القدم معقدة، فهي ليست كالأفلام، فعندما كان في الرابعة والعشرين من عمره، كان في أوج عطائه وفاز بكل شيء.. الأبطال.. الليجا.. وكأس العالم، وكان لديه مدرب عبقري مثل جوارديولا، إلا أنه لم يتصور أن تنقلب الأمور رأساً على عقب في غضون عام واحد فقط، معترفاً بأن موسم 2011/ 2012 كان الأسوأ في مسيرته.

وكشف بيكيه عما حدث في ذلك الموسم قائلاً: “مع تقدم الموسم بدأ جوارديولا يفقد ثقته بي، على عكس المواسم الثلاثة الأولى التي كانت علاقتنا فيها استثنائية”.

وأشار إلى أن كاد أن يغادر برشلونة لهذا السبب قائلاً: “ما زلت معجباً به كمدرب، ولكنني عشت معه أوقاتاً عصيبة للغاية، كان يريد منا أن نظل مهووسين بكرة القدم على مدار الـ24 ساعة، ولم أتفهم هذا الأمر في تلك السن من حياتي”.

وأضاف: “كانت اللحظة الحاسمة عندما قرر بيب عدم إشراكي ضد ريال مدريد في الليجا، وبعد الخروج من تشلسي في دوري الأبطال قرر بيب مغادرة برشلونة، كان ذلك الأمر بمثابة جرس إنذار بالنسبة لي”.

وأنهى مدافع البلوجرانا حديثه قائلاً: “ربما لو كنا فزنا بالبطولة لقرر بيب الاستمرار مع برشلونة، وربما لم أكن بعدها لأنجح في استعادة ثقته بي، وربما كنت لأغادر برشلونة إلى فريق آخر”.




المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد