كورة عالمية

باتستيوتا يختار الأفضل من بين مارادونا وميسي

 

كشف النجم الأرجنتيني السابق جابرييل باتستيوتا عن النجم الذي يراه الأفضل من بين مواطنيه مارادونا زميله السابق، وميسي النجم الحالي للتانجو والبلوجرانا.

وأشار باتستيوتا إلى أن ميسي قد يتساوى أو حتى يتفوق على مارادونا في المهارات والجودة في امتلاك الكرة، إلا أن هناك شيئاً واحداً لا يمكنه فيه التفوق على مارداونا!!

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية عن هداف التانجو السابق قوله: “مارادونا لا يمكن التغلب عليه في الكاريزما”، وأضاف: ” “بالنسبة لي مارادنا هو الأفضل، إنه يمثل اللاعب الأرجنتيني في الكثير من الأشياء، وليس في كرة القدم فحسب”.

وتابع إشادته بماردونا قائلاً: “هو أول نجم كبير نمتلكه، وفتح باب النجومية من بعده للجميع، فاز بكأس العالم، وكان يتمتع بكاريزما وخيال غير عاديين”.

واختتم باتستيوتا حديثه بالتأكيد على تفوق زميله السابق مارادونا في الشخصية القيادية قائلًا: “مارادونا يتفوق على ميسي في الشخصية، كان يمتلك القدرة على إدارة الملعب، كان الجميع يراقبه فيه، لقد لعبت معه ويمكنني إخباركم كم هو حاسم، إنه نجم خاص، حتى وإن اختلفت معه في العديد من الأشياء التي كان يفعلها نظراً لاختلاف أسلوبه عن أسلوبي، إلا أننا تربطنا علاقة طيبة، وبالنسبة لي سيظل مارادونا هو الأفضل”.

 




المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock