كورة عالمية

البرازيل تحقق فوزاً كبيراً على روسيا ودياً – في الملعب

حقق المنتخب البرازيلي فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره المنتخب الروسي , في اللقاء الدولي الودي الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي ” بنتيجة 3-0 , ضمن أستعدادات المنتخبين للمونديال .

 

شهدت بداية الشوط الأول من المباراة أفضلية لصالح المنتخب البرازيلي لكن دون خطورة حقيقية , قبل أن يدخل المنتخب الروسي في أجواء اللقاء وأهدر العديد من الفرصة السانحة للتسجيل , لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0 .

 

ومع بداية الشوط الثاني , أهدرت البرازيل فرصة هدف محقق , قبل ان يسجل المنتخب الرازيلي هدف أول عن طريق ( جواو ميراندا ) إثر كرة عرضية ورأسية من سيلفا ثم تدصى لها الحارس وتابعها ميراندا في الشباك في الدقيقة ” 53 “.

 

وفي الدقيقة  “61 ” سجل المنتخب البرازيلي هدف ثاني عن طريق ( فيليب كوتينهو ) من ركلة جزاء تحصل عليه باولينهو , وبعدها سجل ( باولينهو ) هدف ثالث بعد كرة عرضية من ويليان داخل منطقة الجزاء حولها برأسية في الشباك . 

 

سدد لاعب المنتخب الروسي كرة من داخل منطقة الجزاء بجوار المرمى , ثم أنقذ سيلفا وميراندا المنتخب الرازيلي من هدف محقق في الدقيقة ” 77 ” , مرت الدقائق بعدما وسط محاولات لكن دون خطورة حقيقية , لينتهي اللقاء 3-0 .



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد