كورة عالمية

5 أسماء رئيسيين في عملية انتقال ليفاندوفسكي لريال مدريد – في الملعب

تتوالي الأحداث , حول انتقال نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني الدولي البولندي , روبيرت ليفاندوفكسي , الى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , لتعزيز وتدعيم الفريق .

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن ليفاندوفسكي هو الخيار الأولى لدى إدارة نادي ريال مدريد من أجل تعزيز مركز خط الهجوم , في نهاية الموسم المقبل . 

 

وإضافت الصحيفة في تقريرها على أن هناك 5 أسماء رئيسيين في صفقة انتقال النجم البولندي ليفاندوفسكي الى صفوف النادي الملكي , ورغم صعوبة الصفقة إلا أن نادي ريال مدريد سيعاود الى إجراء عملية التعاقد مع اللاعب . 

 

1- روبيرت ليفاندوفسكي : يرى ليفاندوفسكي صاحب الـ29 عاماً أن الصيف المقبل هو الوقت المثالي للإنتقال الى ريال مدريد , اللاعب الذي ينتهي عقده مع بايرن في 2021 مازال يحلم باللعب في صفوف النادي الملكي الموسم المقبل . 

 

2- بيني زهافي : وكيل أعمال ليفاندوفسكي الجديد واحد من أبرز وكلاء الأعمال في العالم , الأمر الذي جعل ليفا يتعاقد معه قبل شهر وانهاء ارتباطه بسيزاري كوشارسكي , وتشير التقارير بأن زهافي توصل لأتفاق مبدئي مع الملكي . 

 

3-فلورنتينو بيريز : رئيس النادي لم يخرج ليفاندوفسكي في قائمة اهتماماته , حيث أن بيريز حاول في الكثير من المرات ضم اللاعب منذ الرباعية التى سجلها في ريال مدريد , وقد وضع بيريز ليفاندوفسكي على رأس اهتماماته هذا الصيف .

 

4- زين الدين زيدان : زيدان هو واحد من الرجال الرئيسيين في عملية ليفاندوفسكي , المدرب لم يحسم مستقبله حتى هذه اللحظة رغم أن عقده ينتهي في 2020 , ولكن زيدان منح ريال مدريد الضوء الأخضر للتعاقد مع ليفاندوفسكي .

 

5- كارل هاينز رومينيجه : رئيس مجلس إدارة بايرن , ومعه هوينس رئيس النادي , يعتبر العقبة الكبيرة أمام انتقال ليفاندوفسكي الى ريال مدريد , حيث أكد بأنهم ليسوا على استعداد للتخلى عن أي لاعب في الفريق لايريد النادي بيعه . 



المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock