كورة عالمية

ميسي يتفوق على كريستيانو منذ 2009 – في الملعب

بدأت المنافسة بين نجم فريق ريال مدريد , كريستيانو رونالدو , ونجم فريق برشلونة , ليونيل ميسي , منذ وصول النجم البرتغالي الى الدوري الإسباني في عام 2009 , حيث أن الثنائي سيطرا على معظم الألقاب في السنوات الأخيرة . 

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن الأرجنتيني ميسي يتفوق على البرتغالي كريستيانو منذ 2009 , حيث توج ميسي بـ22 لقب جماعي مقابل 15 لقب لكريستيانو .

 

وأوضحت الصحيفة على أن ميسي توج بالدوري الإسباني 5 مرات , في حين تواج بكأس العالم 4 مرات , بينما حصل على دوري أبطال مرتين , وفاز بالسوبر الإسباني 5 مرات , وتوج بالسوبر الأوروبي 3 مرات , وبمونديال الأندية 3 مرات . 

 

وواصلت الصحيفة على أن كريستيانو رونالدو توج بلقب الدوري الإسباني مرتين , وبلقب كأس إسبانيا مرتين , وبدوري أبطال أوروبا 3 مرات , وبالسوبر الإسباني مرتين , وبالسوبر الأوروبي 3 مرات , وكأس العالم للأندية 3 مرات .

 

كما أن الثنائي تقاسما الجوائز الفردية في السنوات العشر الاخيرة , حيث توج ليونيل ميسي بالكرة الذهبية 5 مرات , وكذلك كريستيانو رونالدو , كما توج كريستيانو بالحذاء الذهبي 4 , وكذلك ليونيل ميسي , فضلاً عن جوائز الفيفا . 



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات