كورة عالمية

فلورنتينو بيريز يجتمع بوكيل أعمال نيمار ويبدأ مفاوضاته معه

 

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني بدأ مفاوضاته بالفعل للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور في الميركاتو الصيفي القادم.

حيث كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن تطورات جدية في قضية النجم البرازيلي المثير للجدل، والذي يلف الكثير من الغموض حول مستقبله مع النادي الباريسي، لا سيما بعدما ظهر افتقاد الفريق للشخصية بوضوح في مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قد عقد اجتماعاً في الأسبوع الماضي مع بيني زاهافي وكيل أعمال اللاعب لبحث قضية انتقاله إلى ريال مدريد الصيف القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد قدم عرضاً مغرياً للنجم البرازيلي لإقناعه بمغادرة صفوف النادي الباريسي، لا سيما وأنه في ريال مدريد سيكون من الأسهل له الفوز بدوري أبطال أوروبا والكرة الذهبية، وهو الأمر الذي يبدو من الصعب حدوثه مع باريس.

وكان زاهافي هو العقل المدبر لصفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي، علماً بأنه يرتبط بعلاقة جيدة مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

تجدر الإشارة إلى أن زاهافي قد بات مؤخراً وكيل أعمال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المرشح هو الآخر وبقوة للانتقال لريال مدريد في الصيف القادم.


المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد