كورة عالمية

المدير الفني زيدان يعترف أنّه لم يرغب في دخول عالم التّدريب

كشف المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، فكرته قبل أن يقرّر الدخول إلى عالم التّدريب، الذي برق فيه زيدان مرّة أخرى، مكرّراً نجاحه كلاعب لكن هذه المرّة وهو مدرّب لفريقه ريال مدريد.

المدير الفني زيدان يعترف أنّه لم يرغب في دخول عالم التّدريب

وخاض زيدان مؤخّراً مباراة خيرية لكرة القدم في بلده فرنسا، وقال بمناسبتها تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “عندما كنت لاعبًا محترفًا لم تكن لدي أي نية في أن أصبح مدربًا، كنت أريد التّوقف والقيام بشيء آخر تمامًا”.

وتابع: “في النهاية لم يكن الأمر كذلك، لأنّ هناك تحديات في حياتك ويجب أن تستمر، إستغرقت الأمر بعض الوقت وأعددت نفسي لذلك، ثم غلب علي حماس الإستمرار على مقاعد البدلاء، واليوم أنا مدرب وسعيد لأن أكون كذلك”.

وإختتم زيزو تصريحه قائلاً :”بعد أن تركت المدرسة في وقت ليس ببعيد، كان على أن أُعدّ نفسي جيدًا، لقد عملت كمدير لمدّة عامين وأنا الآن مدرب منذ ثلاث سنوات، وأمضيت خمس سنوات في التّحضير، وبالنسبة لي هذا كان إلتزامًا وتحدّياً”.

وعمل زيدان فيما سبق مساعدًا للمدرّب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي كان على رأس الجهاز الفني للنادي الملكي، كما عمل كمدرّب للفريق الثاني للمرنجي، قبل أن يشرف على تدريب الفريق الأول لريال مدريد عام 2016 ليكتب التاريخ بإنجازاته الكبيرة في مدّة قصيرة.

 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد