ميركاتو في الملعب

خطوة واحدة تفصل ليفاندوفسكي عن الانتقال لريال مدريد!!!

 

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الحالي لم تعد تفصله سوى خطوة واحدة فقط عن تحقيق حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد.

ووفقاً لما أوردته صحيفة آس المقربة من النادي الملكي فإن هناك خمسة أشخاص هم الذين بيدهم القرار لمنح الضوء الأخضر لإتمام الصفقة، مشيرة إلى أن أربعة من هؤلاء الخمسة موافقون على إتمامها، ولم يتبق سوى موافقة الشخص الخامس ليتحول الحلم إلى حقيقة.

واستعرضت الصحيفة المدريدية هؤلاء الأشخاص الخمسة الذين يمتلكون القرار في صفقة ليفاندوفسكي، وهم على النحو التالي:

  1. ليفاندوفسكي:

    لم يعد خافياً على أحد أن النجم البولندي بات يحلم بإنهام مسيرته في ريال مدريد، لا سيما بعد أن ساءت علاقته بالإدارة على خلفية انتقاده العلني لعملها في بداية الموسم.

  2. بيني زهافي:

    يمتلك زهافي الوكيل الجديد لأعمال اللاعب البراعة اللازمة التي يتطلبها إتمام هذا النوع من الصفقات، حيث تشير له وسائل الإعلام على أنه كان مهندس صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس في الصيف الماضي، ولعل ذلك هو السبب الذي دفع ليفا للتعاقد معه.

  3. زيدان:

    أبدى المدرب الفرنسي حماسته للتعاقد مع اللاعب، حيث يرى بأن أسلوب لعبه يتناسب مع الفريق، مما شجع الإدارة على المضي قدماً لإتمام الصفقة.

  4. بيريز:

    منذ رباعية ليفا في شباك الميرينجي وبيريز يحلم في التعاقد مع اللاعب، إلا أن ذلك لم يحدث في الفترة الماضية لأسباب مختلفة، والآن يعتقد فلورنتينو أنه قد جاء الوقت المناسب لإتمام الصفقة.

  5. رومينيجيه:

    يبقى الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ حجر العثرة الوحيد أمام إتمام الصفقة، حيث لن يكون من السهل عليه السماح للاعب بالمغادرة.
    ومع ذلك سيستخدم ريال مدريد ورقة خاميس لإقناع إدارة البايرن التي قد تجد نفسها في آخر الأمر مضطرة لإتمام الصفقة.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock