كورة عالمية

بيكيه يبتكر وسيلة جديدة للسخرية من نجوم ريال مدريد!!

 

بات من المعتاد أن يظهر نجم البلوجرانا المثير للجدل جيرار بيكيه من وقت لآخر للسخرية من نجوم ريال مدريد عبر التصريحات الصحفية، أو حتى التغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر.

إلا أن جيرار بيكيه لم يقرر الاكتفاء بهذا الحد، حيث ابتكر وسيلة جديدة للسخرية من نجوم ريال مدريد، وذلك من خلال إنشاء مجموعة على تطبيق تبادل الرسائل واتساب!!

وأشار مدافع البلوجرانا إلى أنه تم إنشاء مجموعة على هذا التطبيق تضم عدداً من أبرز نجوم الفريقين، لا سيما أولئك الذين يرتدون قميص المنتخب الإسباني من الفريقين.

ووجد بيكيه في هذه المجموعة فرصة سانحة للنيل من زملائه في ريال مدريد، وملاحقتهم بتعليقاته الساخرة المثيرة للجدل.

ولكن الأمر لم يتوقف مع بيكيه عند حدود هذه المجموعة، حيث خرج في تصريحات صحفية للحديث عما يجري داخلها، مشيراً إلى أنه قام بتذكير نجوم ريال مدريد بطريقتهم المبالغ بها في الاحتفال في الموسم الماضي.

وذكر مدافع برشلونة واللاروخا نجوم ريال مدريد بتصرفاتهم في الموسم الماضي، حيث كانوا عقب كل انتصار يقومون بتحميل صورهم من داخل غرفة الملابس وهم يبتسمون ويستعرضون عضلاتهم مثل (ذا روك) على حد تعبيره، ويكتبون هلا مدريد مع بعض الرموز التعبيرية، قبل أن يتوجه لهم بالسؤال: هل تتذكرون ذلك؟؟

وأضاف بيكيه ساخراً من وضع ريال مدريد في الموسم الحالي قائلاً: “في هذا الموسم بات الأمر مختلفاً، فجميع الصور مظلمة للغاية”

واختتم بيكيه تصريحاته بالتأكيد على أن العلاقة بين نجوم المنتخب الإسباني من الفريقين طيبة للغاية، وأن إنشاء مجموعته على واتساب جاء بغرض تسهيل التواصل بينهم.




المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات