كورة عالمية

الكشف عن عرض أتلتيكو مدريد من أجل ديبالا – في الملعب

يعي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني , على أن نجم الفريق الدولي الفرنسي , إنطوان جريزمان , أصبح على أعتاب الإنتقال الى صفوف نادي برشلونة الإسباني , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي .

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي أتلتيكو مدريد يرى بأن نجم فريق يوفنتوس الإيطالي , باولو ديبالا , سيكون البديل المثالي في حال رحيل جريزمان , في الصيف المقبل . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن أتلتيكو يرصد 120 مليون يورو من أجل التعاقد مع الأرجنتيني ديبالا , في حين سيجد النادي الإسباني صعوبة في ضم , في ظل عدم رغبة يوفنتوس التخلي عنه , فضلاً عن اهتمام كبار الأندية . 

 

وكانت العديد من التقارير قد أكد بأن باولو ديبالا تواجد في أحدى المطاعم في العاصمة الإسبانية مدريد قبل عدة أيام , ثم خرجت تقارير أخرى تفيد بأن مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني اجتمع بالفعل مع اللاعب لأسباب غير معلومة . 

 

الجدير بالذكر ان باولو ديبالا البالغ من العمر 23 عاماً إنضم الى يوفنتوس في صيف 2015 قادماً من نادي باليرمو الإيطالي مقابل 32 مليون يورو , وإستطاع اللاعب أن يسجل 42 هدفاً ومنح 18 تمريرة حاسمة في 94 مباراة خاضها . 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد