كورة عالمية

نجم نادي تشيلسي الإنجليزي موراتا لم يكن سعيداً ! – في الملعب

تحدث نجم نادي تشيلسي الإنجليزي , الدولي الإسباني ماركوس ألونسو , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث أكد خلال حديثه على ان زميله في الفريق ألفارو موراتا , لم يكن سعيداً بعد استبعاده من قائمة المنتخب الإسباني .

نجم نادي تشيلسي الإنجليزي موراتا لم يكن سعيداً ! – في الملعب

حيث قال ألونسو في تصريحاته الصحفية التى نقلتها صحيفة ” مترو ” البريطانية وجاء فيها ” ألفارو موراتا لم يكن سعيداً بعد قرار استبعاد ” , وسيخوض المنتخب الإسباني وديتين ضد منتخبي ألمانيا والأرجنتين في الأسابيع المقبلة .

وأضاف نجم فريق تشيلسي ألونسو الذي تم استدعاءه للمنتخب بنفس السياق حيث قال ” موراتا لاعب مهم جداً بالنسبة لنا , وأتمنى أن يقدم مستويات كبيرة وجيدة حتى نهاية الموسم وأنا يحصل على دعوة للتواجد في كأس العالم ” .

وخاض ألفارو موراتا 23 مباراة مع المنتخب الإسباني منذ أول ظهور له في 2014 , وكان ضمن تشكيلة المنتخب الإسباني التى خاضت كأس الأمم الأوروبية 2016 , كما أنه ساعده منتخب بلاده لتأهل لنهائيات كأس العالم هذا الصيف .

الجدير بالذكر أن ألفارو موراتا إنضم الى فريق تشيلسي في الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد , وقدم اللاعب مستويات كبيرة رفقة البلوز مع بداية الموسم , قبل أن يتراجع اللاعب مستواه وفشل في التسجيل في 13 مباراة متتالية .

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد