كورة عالمية

ماهي تشكيلة إسبانيا الأساسية التى ستلعب في كأس العالم ؟ – في الملعب

أشهر قليلة فقط تفصلنا , عن إنطلاقة منافسات كأس العالم 2018 في روسيا , وبالتالي فإن المدير الفني للمنتخب الإسباني السيد , جولين لوبيتيجي , بدأ يفكر بالفعل في التشكيلة الأساسية التى ستخوض نهائيات كأس العالم بروسيا .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن لوبيتيجي سوف يقوم بمعرفة مدى قدرة المنتخب على المنافسة ضد ألمانيا والأرجنتين في المباراتين الوديتين اللتان ستلعبان خلال التوقف الحالي .

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن هناك 10 أسماء ثابتة لدى المدرب لوبيتيجي , في حين سوف يتنافس عدة أسماء على مركز وحيد في خط الوسط , حيث أن المدرب سيفاضل بين الثلاثي تياجو ألكانتارا , وكوكي , وساؤول نيجويز .

وأشارت الصحيفة على أن دافيد دي خيا سيحرس عرين اللاروخا , على ان يكون ألبا , راموس , بيكيه , كارفخال في خط الدفاع , وفي خط الوسط الثنائي إنييستا , بوسكيتس , على أن يختار المدرب بين الثلاثي ألكانتارا , كوكي , نيجويز .

وتابعت الصحيفة على أن إيسكو , دييجو كوستا , دافيد سيلفا سيلعبون في خط الهجوم , وسيخوض المنتخب الإسباني أربع مباريات ودية قبل إنطلاقة كأس العالم أمام ألمانيا والأرجنتين هذا الشهر , ثم سويسرا وتونس في مارس .

ماهي تشكيلة إسبانيا الأساسية التى ستلعب في كأس العالم ؟ – في الملعب

المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock