كورة عالمية

مانشستر يونايتد يشعر بالقلق من حالة سانشيز – في الملعب

فشل نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الدولي التشيلي أليكسس سانشيز في التأقلم رفقة الشياطين الحمر حتى الآن , وذلك منذ إنضمامه الى الفريق خلال سوق الإنتقالات الشتوية المنصرم في يناير , قادماً من صفوف أرسنال .

مانشستر يونايتد يشعر بالقلق من حالة سانشيز – في الملعب

صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي مانشستر يونايتد قلق من وضع أليكسس سانشيز , وذلك بعدما أكتفى بتسجيل هدف وحيد في 10 مباريات مع الفريق .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد فوجئ من تصرفات سانشيز في مقر التدريبات ,  حيث ان اللاعب لا يكافح من أجل الاستقرار في النادي ويخشى النادي من تكرار إخفاق انخيل دي ماريا .

وتابعت الصحيفة في تقريرها على أن سانشيز يتقاضي 600 الف جنيه إسترليني اسبوعياً وهو صاحب أعلى أجراً في البريميرليج , إلا أن اللاعب غير سعيداً في الفريق , حيث أنه يأكل وحده في المطعم , ودائماً مايكون معزولاً عن زملائه .

وكان أنخيل دي ماريا قد انضم الى مانشستر يونايتد مقابل 59.7 مليون جنيه إسترليني في صفقة تاريخية , ولكن في عام 2014 انضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة قيمتها 44 مليون جنيه إسترليني بعد موسم كئيب في إنجلترا .

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد