كورة عالمية

ماسيكارنو يفضّل الجلوس على مقاعد البدلاء عوض الخضوع لمركزه في برشلونة

أكّدت التقارير الصحفية الإسبانية، أنّ لاعب برشلونة السابق، وهيبي تشين الصيني حاليًاً، خافيير ماسكيرانو، أنّه شرط شرطًا غريبًا، من أجل التواجد في التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده الأرجنتين، خلال الفترة القادمة.

ووفق ما كشفته صحيفة “سبورت” الكاتالونية، فإنّ الدولي الأرجنتيني، يريد اللّعب في مركز متوسط ميدان رفقة منتخب بلاده، خلال المباريات الدولية القادمة.

ويفضّل خافيير ماسكيرانو، الجلوس على مقاعد البدلاء مع المنتخب الأرجنتيني، إذا رأى المدرب خورخي سامباولي، شيئ آخر متعلّق بمركزه، كما يرفض ماسكيرانو البقاء في المركز الذي أرغم عليه في برشلونة، خلال الفترة الماضية، وهو قلب دفاع الفريق.

وكان قد صرّح فيما مضى اللاّعب ماسكيرانو، بعد رحيله عن صفوف فريق برشلونة، أنّه دائماً ما كان يفضّل اللّعب في وسط الملعب، وهو الأمر الذي لم تسمح له الفرصة أن يحضى به داخل الفريق الكاتالوني، بسبب أنّ الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لم يخضع لسياسة التدوير، والتي كانت ترهق ماسكيرانو مع بعض المدربين، مما أدى إلى إرغامه في التّأقلم في مراكز أخرى لا يرغب بها.

وأكّد خافيير ماسكيرانو، أنّ مركزه المفضّل هو لاعب الوسط، وهو الأكثر راحة بالنسبة له، ولذلك قرّر ترك نادي برشلونة في سبيل هذا المركز.




المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات