كورة عالمية

كوتينهو النجم البرازيلي يتحدث عن تأقلمه في برشلونة – في الملعب

ظهر نجم خط وسط نادي برشلونة الإسباني الدولي البرازيلي , فيليب كوتينهو , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك على هامش مباراة المنتخب البرازيلي أمام روسيا ودياً , حيث تطرق خلال حديثه حول تأقلمه مع النادي الكتلوني .

حيث استهل كوتينهو في حديثه ” أنا أتكيف مع كرة القدم الإسبانية ومع فريقي الجديد , لقد وصلت قبل فترة قصيرة ولدي في رأسي فكرة ان أتعلم وأتطور مع طريقة لعب وتدريب برشلونة , الأمور في برشلونة تجرى بشكل مختلف ” .

وأضاف النجم البرازيلي في حديثه ” الآن رغبتي في الفوز أكبر وأحاول دائماً أن أبذل قصارى جهدي , برشلونة فالفيردي بالفعل مختلف بسبب طريقة اللعب 4-4-2 مع لاعبان في المحور هم أكثر توازن بين الهجوم والدفاع ” .

وأستطرد قائلاً ” جناح يمين أم يسار ؟ هذا الأمر لايهم , انا دائماً مستعد لأي مكان ومستعد لتقديم كل ما لدي في أي مركز العب به , أنا دائماً احترم قرارات المدربين , أنا سعيد جداً بتواجدي مع برشلونة , وآمل في الفوز بكل شيء “.

واختتم حديثه حيث قال ” الإعداد هنا مهم لمعرفة البلد المضيف للكأس العالم والتعرف على المرافق , دعونا نلعب في هذا الملعب ونأمل أن نكون هناك في المباراة النهائية لكأس العالم , نيمار ؟ ننحن نفتقده , وهو لاعب مهم جداً “.

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد