كورة عالمية

زيدان يمنح ريال مدريد الضوء الأخضر – في الملعب

قالت تقارير صحفية إسبانية , اليوم الأربعاء , على أن مدرب نادي ريال مدريد , زين الدين زيدان , قد منح إدارة النادي الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع نجم نادي بايرن ميونيخ الدولي البولندي , روبيرت ليفاندوفسكي , أستعداداً للموسم المقبل . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكرونية على الإنترنت بأن مسؤولي نادي ريال مدريد اختار روبيرت ليفاندوفسكي ليكون مهاجم الفريق في الموسم المقبل , كما أن زيدان منح النادي الضوء الأخضر للتعاقد معه . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن روبيرتو ليفاندوفسكي هو ” هدف ” قديم لرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز , بعد الأهداف الأربعة التى سجلها ضد ريال مدريد في ذهاب من الدور نصف النهائي لدوري الأبطال موسم 2012/2013 . 

 

وقالت الصحيفة على أن ريال مدريد توصل لإتفاق مبدئي مع وكيل أعمال ليفاندوفسكي بيني زاهافي , بموجبه سيوقع اللاعب على عقد لمدة موسمين مع خيار التمديد لعام آخر , بالإضافة الى تحسين راتبه الذي يتقاضاه حالياً من بايرن . 

 

وأختتم الصحيفة مشيرة على أن نادي ريال مدريد لم يفتح مفاوضاته حتى الآن مع إدارة نادي بايرن ميونيخ , في حين أن النادي البافاري على استعداد للتنازل عنه مقابل 100 مليون يورو , وقد يتم إدارج جيمس رودريجيز في الصفقة . 



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد