كورة عالمية

تقرير .. لماذا فشل ريال مدريد في الحفاظ على لقب الليجا ؟ – في الملعب

فشل فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني ” الليجا ” النسخة الماضية من الحفاظ على لقبه في الموسم الحالي , حيث أن الفريق الأبيض قضى على آماله مبكراً في الدفاع عن لقبه بسبب سوء النتائج في الدور الأول من الموسم . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” الأرقام لاتكذب وتشرح بشكل واضح لماذا خسر ريال مدريد الدوري مع وجود 9 مباريات مُتبقية وفارق 15 نقطة , فريق زيدان تلقى 33 هدفاً في 29 مباراة , بمُعدل هدف لكل مباراة تقريباً ” . 

 

وأضافت الصحيفة ” لايوجد أي فريق سجل 3 أهداف من كرات رأسية في مباراة واحدة في آخر 3 سنوات في الليجا , ويوم الأحد فعلها جيرونا في مرمى ريال مدريد , حيث سجل الفريق الكتلوني 3 أهداف من كرات رأسية وهوائية ” . 

 

وأستطرت قائلة ” نافاس تلقى 26 هدفاً , بينما تلقى كاسيا 7 أهداف وهي أرقام بعيدة أن تكون جيدة , نافاس تلقى 9 أهداف عن طريق الكرة الثانية ( الكرة ترتد للمهاجم بعد التصدي ) بينما تلقى برشلونة تير شتيجن هدف وحيد بهذه الطريقة “.

 

وأكملت حيث قالت ” برشلونة نجح في الخروج بشباك نظيفة في 18 مرة وهو نفس الرصيد مع أتليتكو مدريد , بينما ريال مدريد حافظ على شباكه 8 مرات , هناك 6 فرق في الليجا هذا الموسم يُحققون كلين شيت أعلى من ريال مدريد ” . 

 

وأختتمت الصحيفة قائلة ” في المباريات التي يتلقى فيها الفريق الأهداف فإن الأظهرة هي الأسوأ حالا إحصائياً , بتواجد مارسيلو وكارفاخال تلقى الفريق 25 هدفاً , ومع وجود ناتشو وفاران 24 هدفاً , بينما مع راموس 21 هدفاً ” .



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات