كورة عالمية

برشلونة يبدأ التحضير لوداع أندريس إنييستا – في الملعب

رغم محاولات إدارة نادي برشلونة وجماهير النادي الكتلوني في التأثير على قرار نجم خط وسط الفريق , الدولي الإسباني المخضرم أندريس إنييستا , إلا أن اللاعب أصبح قريب جداً من الرحيل عن صفوف النادي , خلال الفترة المقبلة . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن جميع التوقعات تشير بأن النجم الإسباني أندريس إنييستا لن يكون قائد النادي الكتلوني في الموسم المقبل , لأنه أصبح على أعتاب الرحيل عن النادي . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن النادي الكتلوني بدأ بالفعل التحضير لوداع إنييستا , وذلك بعدما توصل النادي لإتفاق من أجل التعاقد مع نجم جريميو آرثر ميلو , مع العلم أن اللاعب الشاب يشبه أكثر اسلوب لعب تشافي هرنانديز .

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن النجم البرازيلي فيليب كوتينهو الأقرب لتعويض رحيل أندريس إنييستا في الموسم المقبل , خاصة في ظل وجود العديد من الخيارات في خط الهجوم , فضلاً عن اقتراب النادي من ضم انطوان جريزمان . 

 

وقالت الصحيفة على أن النادي الكتلوني سوف يتقبل أي قرار يتخذه إنييستا بشأن مستقبله , حيث كان اللاعب قد أكد بأنه سوف يحسم مستقبله بشكل نهائي قبل 30 أبريل المقبل , سواء في البقاء مع الفريق أو الرحيل الى الصين . 



المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock