كورة عالمية

هل يكون النجم المصري محمد صلاح خليفة ليونيل ميسي ؟!!!

التطور المذهل الذي ارتقى اليه نجم ليفربول المصري محمد صلاح ، منذ قدومه إلى ليفربول، وسرعة اندماجه مع الفريق، وتقديمه لمستويات رائعة، من تسجيل للأهداف وصناعتها جعله يتصدر المشهد.

هل يكون النجم المصري محمد صلاح خليفة ليونيل ميسي ؟!!!

 

هداف البريمرليج الحالي يتميز بصفات اللاعبين الاحترافيين الكبار، وهي المهارة ثم اقتناص الفرص وخلق وصناعة الفرص من العدم، وتقديم مصلحة الفريق بالتمرير لمن يوجد في مكان مثالي من زملائه المهاجمين عندما يكون هو مراقب، وكذلك الإستمرارية في تقديم الأداء الجيد قدر الإمكان، فهل الصفات السابقة تؤهل محمد صلاح ليكون الخليفة المستقبلي للاسطورة ميسي؟؟

هذا التساؤل برغم سهولته إلا أنه تصعب الإجابة عليه، إلا بعين المتابعة والمعرفة التحليلية الثاقبة، انا أردت ان أجيب على هذا التساؤل، لانه يدور في أذهان العديد من الجماهير، في الحقيقة الفرق الكبيرة مثل برشلونة عندما تريد ان تستقطب لاعب ليكون مشروع أسطورة، تبحث فيه عن صفات الاسطورة، فهل يملك صلاح صفات الأسطورة ؟؟

الحقيقة المنطقية والمشاهدة تقول ان صلاح لديه تلك المقومات، لكن يبقى امامه شيء واحد وهو إختبار الإستمرارية لعدة مواسم ، فمن الوارد جداً ان يتقدم برشلونة او ريال مدريد، او اي فريق اخر من فرق الصفوة في الصيف القادم لشراء محمد صلاح. لكن هل رحيل صلاح الصيف القادم عن ليفربول قرار صائب؟؟

بصراحة هو قرار صعب على صلاح ففي الحالتين مغامرة، إذا رحل في الصيف هل سيكون وقت مناسب، هل نضج وتطور بما يكفي للقيام بتلك الخطوة، والخيار الاخر هو الإستمرار مع ليفربول وتقديم نفس ما قدمه هذا الموسم وتحقيق لقب إذا تمكن الفريق من ذلك ليثبت لكل الفرق الكبيرة الراغبة في ضمه انه سيكون النجم الأول في اي فريق سيذهب له وانه مشروع أسطورة.

فما هي الخطوة التي سيتخذها صلاح؟ سنعرفها الصيف القادم.

 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد