كورة عالمية

هاينكس يميل إلى ميسي على حساب رونالدو ويوضّح السبب

أبدى المدرّب المخضرم يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، رأيه في المقارنة بين النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، جوهرتي ريال مدريد وبرشلونة على التوالي.

وقال هاينكس، في تصريحات كشفتها شبكة “تي زد” الألمانية، مساء اليوم الثلاثاء: “أحدهما لاعب موهوب، والآخر هداف موهوب، عليك أن تقول ذلك دون أن تسمي لاعبًا قبل الآخر”.

وأكّد هاينكس الذي سبق له أن درّب الفريق الملكي، قائلاً: “ميسي بالتّأكيد أكثر إكتمالاً، فيما يعد رونالدو هدافًا موهوبًا”.

وعند سؤاله عن المنافسة بين ماريو جوميز وساندرو فاجنر، على حمل قميص المنتخب الألماني في مونديال روسيا الصيف المقبل، ردّ قائلاً: “لماذا لا يذهب الإثنان معًا؟”.

وأضاف: “ماريو جوميز لديه مسيرة ضخمة، إنّه شخص ولاعب عظيم، بينما ساندرو فاجنر لاعب متفانٍ وطموح جدًا، يمكنك أن ترى كيف يستمتع بالتّواجد معنا في نادي بايرن، لهذا السبب كنت لإصطحابهما معًا”.

وبخصوص رأيه عن مباريات البوندسليجا يوم الإثنين، قال: “لست مؤيّدًا لذلك، ولكن إذا كان الدوري يريد الحفاظ على أبرز نجومه، فمن المؤكّد أنّ عليك إستغلال كل شيء من الناحية الإقتصادية، أنا أتفهّم مباريات الإثنين، ولكني لست محبًا لها”.




المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات