كورة عالمية

مانشستر يونايتد يدخل سباق التعاقد مع نجم أرسنال – في الملعب

دخل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي , سباق التعاقد مع نجم نادي أرسنال , خلال الفترة القادمة من سوق الإنتقالات الصيفية , في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل الشكوك التى تدور حول استمرار اللاعب رفقة المدفعجية . 

 

صحيفة ” ميرور ” واسعة الإنتشار في بريطانيا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية بأن مانشستر يونايتد دخل سباق التعاقد مع الظهير الأيمن لنادي أرسنال الدولي الإسباني ( هيكتور بيليرين ) , وذلك خلال الميركاتو الصيفي . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أنه بالرغم من أفضلية فريق يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع اللاعب بيليرين , إلا ان فريق مانشستر يونايتد سوف يسعى جاهداً من أجل التعاقد مع اللاعب الشاب , من أجل تعزيز وتدعيم هذا المركز . 

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أدعت بان ر بيليرين يرغب في الرحيل عن صفوف المدفعجية في نهاية الموسم الحالي , كما أشارت بأن اللاعب يرغب في العودة الى برشلونة , خاصة أن النادي اكلتلوني لطالما رغب في ضمه . 

 

يذكر أن هيكتور بيليرين صاحب 22 عاماً كان قد جدد عقده مع أرسنال في عام 2016 بعقد طويل الأمد , وقضى 8 أعوام بصفوف أكاديمية نبرشلونة , وخاض هذا الموسم 36 مباراة مسجلاً 3 أهداف وصنع هدفين في جميع المسابقات .

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد