كورة عالمية

ليفربول يوضح موقفه من بيع محمد صلاح للاندية الاخرى – في الملعب

يقدم نجم نادي ليفربول الإنجليزي , الدولي المصري محمد صلاح , مستويات رائعة للغاية رفقة الريدز , خلال منافسات الموسم الحالي , الأمر الذي جعله محط أهتمام العديد من الاندية الأوروبية الكبرى , في نهاية الموسم الحالي .

ليفربول يوضح موقفه من بيع محمد صلاح – في الملعب

صحيفة ” تيلجراف ” واسعة الإنتشار في بريطانيا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ليفربول الإنجليزي سيرفضون أي عرض سيقدم من اجل محمد صلاح , خلال الميركاتو الصيفي , في نهاية الموسم .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن هناك العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع محمد صـلاح في الميركاتو الصيفي القادم , حيث أن فريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين , بالإضافة الى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي .

وكانت العديد من التقارير الصحفية على أن فريق ليفربول لن يتخلي عن محمد صـلاح بأقل من 100 مليون يورو , حيث يرى النادي الإنجليزي بأن محمد صلاح يستحق أكثر مما دفعه برشلونة في التعاقد مع فيليب كوتينهو ( 160 مليون يورو ) .

ويقدم محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً مستويات أكثر من رائعة بقميص ليفربول هذا الموسم  بعد إنضمامه الى الفريق في الصيف المنصرم قادماً من روما , وشارك هذا الموسم في 41 مباراة مسجلاً 36 هدفاً وصنع 12 هدفاً .

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات