كورة عالمية

كورتوا يهدد ريال مدريد ! – في الملعب

يعتبر حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي , تيبو كورتوا , ضمن قائمة أهتمامات نادي ريال مدريد , في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل رغبة النادي في تعزيز وتدعيم صفوفه . 

 

حيث اكد البرنامج الإسباني الشهير ” El Chiringuito ” على أن نادي ريال مدريد يضع حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الدولي الإسباني ( دافيد دي خيا ) كهدف رئيسي لتعزيز مركز حراسة المرمى في الموسم المقبل . 

 

وأضح المصدر في تقريره على أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا طلب من مسؤولي ريال مدريد حسم موقفهم بشكل نهائي من التعاقد معه قبل إنطلاقة نهائيات كأس العالم في روسيا , وإلا سوف يوافق على تجديد عقده مع الفريق اللندني . 

 

وكان الحارس البلجيكي قد أكد في تصريحاته صحفية بأنه على استعداد للرحيل عن تشيلسي من أجل العودة الى مدريد بسبب عائلته , في حين ينتهي عقده الحارس الشاب رفقة البلوز في عام 2019 ويسعى النادي لتجديد عقده . 

 

يذكر أن تيبو كورتوا البالغ من العمر 25 عاماً كان قد انضم الى صفوف تشيلسي عام 2011 قادماً من فريق جينت البلجيكي , قبل ان يخوض تجربة ناجحة لمدة 3 سنوات في أتليتكو مدريد , قبل أن يعود لتشيلسي مرة آخرى في 2014 .



المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock