كورة عالمية

صلاح مرشح إلى تربّع على عرش أكبر صفقة في التاريخ

أكّدت التقارير الصحفية البريطانية، أنّه ستندلع منافسة محتملة شرسة بين ثلاثة أندية عملاقة، من أجل ضم الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وهداف الدوري الإنجليزي الحالي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أنّ إدارة ليفربول مقبلة على إنعاش خزينتها بمبلغ لا يقل عن 200 مليون جنيه إسترليني، إثر المنافسة بين قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة بالإضافة إلى باريس سان جيرمان، للتعاقد مع  محمد صلاح نهاية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أنّ إدارة الريدز ستجد صعوبة كبيرة، في حالة حاولت الإحتفاظ بخدمان النجم المصري، الذي يقدّم حتى الآن مستوى رهيب لم يكن متوقّعًا من أحد، بتسجيله 36 هدفا.

كما أشارت الصحيفة أنّ هذا الأداء الكبير من صلاح، سيجعل إدارة ريال مدريد صرف النظر عن إهتمامه بالبلجيكي إيدين هازارد، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، لتسليط الإهتمام على صلاح فقط.

وإختتم التقرير أنّ في حالة سمح نادي ليفربول برحيل محمد صلاح، فإن العرض المالي المقدّم سيتجاوز صفقة إنتقال نيمار من برشلونة إلى  لباريس سان جيرمان، الصيف الماضي مقابل 198 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أنّ محمد صلاح قد إنضم إلى صفوف فريق ليفربول، قادمًا من روما في الصيف الماضي مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، وهو الآن يتألّق بقميص الريدز هذا الموسم، حيث سجل 37 هدفا في 43 مباراة في البطولات.


المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد