كورة عالمية

ساندرو حائر ما بين لندن وباريس.. ويوفنتوس يعثر على بديله!!

 

بات البرازيلي أليكس ساندرو حائراً ما بين العاصمتين الإنجليزية لندن والفرنسية باريس، في ظل إصرار نادي تشلسي على الحصول على خدماته، في ظل منافسة شديدة من باريس سان جيرمان الذي يرغب في خطف اللاعب هو الآخر.

ويأتي ذلك بالتزامن مع عثور إدارة السيدة العجوز على بديل اللاعب وفقاً لما أوردته تقارير صحفية إيطالية.

ويراقب نادي يوفنتوس بديل ساندرو عن كثب، حيث تراهن إدارة البيانكونيري على حجم موهبته، وعلى أنه سيكون البديل المناسب لخلافة مركز الظهير الأيسر في حال رحيل ساندرو الذي بات متوقعاً.

ويرغب النجم البرازيلي في خوض تجربة جديدة قد تكون مع تشلسي في البريميرليج على الأرجح، في ظل إصرار إدارة البلوز على ضمه، ما لم تحدث مفاجأة ويغير اللاعب قناعته في ظل استعداد النادي الباريسي كالعادة لتقديم عرض أكثر سخاء.

وأشارت صحيفة توتو سبورت الإيطالية إلى أن بوصلة السيدة العجوز قد اتجهت إلى البوندسليجا، حيث وقع الاختيار على الظهير الأيسر الشاب جوناس هيكتور الذي يلعب لفريق كولن الألماني، والذي يعتبر أحد أفضل المواهب الألمانية الصاعدة في هذا المركز.

ويمثل وضع كولن المهدد بالهبوط عاملاً مساعداً ليوفنتوس لحسم الصفقة، حيث يحتل المركز قبل الأخير في الدوري الألماني، وفي حال هبوطه فإن هيكتور لن يكلف السيدة العجوز أكثر من 8 ملايين يورو لجلبه.

 




المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد