كورة عالمية

رُباعي ريال مدريد يثير حيرة زيدان قبل موقعة يوفنتوس – في الملعب

خلال التوقف الدولي الحالي , سيعمل مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , السيد زيدان الدين زيدان  على قدم وساق من أجل الفترة الحاسمة من الموسم , والتى ستشهد مواجهة فريق يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

رُباعي ريال مدريد يثير حيرة زيدان قبل موقعة يوفنتوس – في الملعب

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المدرب زيدان في حيرة من أمره قبل موقعة يوفنتوس , وذلك بسبب الرباعي , فاسكيز , جاريث بيل , أسينسيو , إيسكو .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن الرباعي يرغبون في حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق أمام يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” أليانز ستاديوم ” معقل السيدة العجوز .

وتابعت الصحيفة على أنه من المستحيل إشراك الرباعي معاً في التشكيلة , وذلك في ظل رغبة زين الدين زيدان في تحقيق التوازن في الشقي الدفاعي والهجومي , حيث أن لوكاس وأسينسيو شاركا كأساسيين أمام فريق جيرونا .

واستطردت الصحيفة على أن بيل وإيسكو لعبا كبدلاء ضد جيرونا بينما بدأ كأساسيين في إيبار , حيث تألق الثنائي أسينسيو فاسكيز أمام جيرونا , كما سجل جاريث بيل هدفاً , الأمر الذي يجعل المدرب زيدان في حيرة من أمره .

واتمت الصحيفة على أنه بتواجد فاسكيز وأسينسيو يكون الفريق أفضل , في حين أن جاريث بيل لاينوي الإستسلام أبداً , حيث لعب ضد جيرونا لمدة 20 دقيقة وسجل هدفاً , في حين أن إيسكو في موقف صعب لكنه سيواصل القتال .

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات