كورة عالمية

خطة خاصة من أجل كريستيانو رونالدو – في الملعب

استعاد نجم نادي ريال مدريد الإسباني , كريستيانو رونالدو , أفضل نسخة منه في عام 2018 , وذلك بعد البداية الصعبة لأفضل لاعب في العالم هذا الموسم , حيث أن النجم البرتغالي يعتبر الهداف الأبرز في أوروبا منذ إنطلاقة العام الجديد . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في غلافها الصادر اليوم الثلاثاء , على أن هناك خطة خاصة من أجل كريستيانو , حيث أن اللاعب لديه هدفين حتى نهاية الموسم , الأول لقب دوري الأبطال , والثاني هداف الليجا . 

 

وتابعت الصحيفة في غلافها على أن الخطة تعتمد على إراحة البرتغالي كريستيانو في مباراة الفريق أمام لاس بالماس في الليجا عقب التوقف الدولي , على أن يجهز نفسه لموقعة يوفنتوس الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا . 

 

وأوضحت الصحيفة في غلافها على أن كريستيانو رونالدو سجل 9 أهداف في 4 مباريات منذ إراحته أمام إسبانيول في الليجا , حيث كان قد سجل رباعية في مرمى جيرونا في الليجا , ورفع رصيده من الأهداف في الليجا الى 22 هدفاً . 

 

حيث سيواجه النادي الملكي نظيره لاس بالماس في الجولة الـ30 من الليجا يوم السبت 31 مارس , ثم سيطير الى إيطاليا من أجل مواجهة يوفنتوس يوم الثلاثاء 3 إبريل في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال على ملعب ” أليانز ستاديوم “. 



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات