كورة عالمية

حالة واحدة تسمح لريال مدريد الجمع بين رونالدو ونيمار في الفريق

تهتم التقارير الصحفية بشكل كبير بوضوع إنتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، صوب إسبانيا بتحديد إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وفي هذا الشأن كشف الصحفي جييم بالاجي، ذو الشهرة الواسعة والخبرة الكبيرة في الكرة الإسبانية ، عن الحالة الوحيدة التي يستطيع من خلالها ريال مدريد ضم البرازيلي نيمار، والإحتفاظ في الوقت ذاته بخدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والتمسك به.

وصرّح جييم بالاجي في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس”، صباح اليوم الثلاثاء:”المشكلة الوحيدة في إتمامهذه  الصفقة الممكنة هي مسألة الأجور”.

وتابع: “رونالدو يكسب سنويا مع الفريق الملكي 18 مليون جنيه إسترليني، ويمكن أن ترتفع إلى 22 مليون مع المكافآت”.

وأضاف موضّحًا:”نيمار يحصل على راتب سنوي ضخم في سان جيرمان يقدّر بـ31 مليون جنيه إسترليني، لذا سيحتاج ريال مدريد إلى تسوية الامر، وذلك ربما برفع أجر رونالدو إلى 26 مليون جنيه استرليني، ومطالبة نيمار بخفض أجره، كي يتساوى النجمان”.

وإختتم تصريحه: “حتى الآن موقف باريس سان جيرمان هو أنّ نيمار، الذي ليس لديه شرط شرائي في عقده، لن يغادر ملعب حديقة الأمراء، ومع ذلك، فقد إتبع برشلونة من قبل نفس النهج للإحتفاظ به، حتى أدركوا في النهاية أن الوقت قد فات”.


المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock