كورة عالمية

باريس سان جيرمان مستعد لتقديم شيك على بياض لزين الدي زيدان

أشارت العديد من التقارير صحفية الإسبانية، أنّ إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مصرّة على التّعاقد مع المدرّب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفق ما كشفه برنامج “الشرنجويتو” الإسباني، فإن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان، يرون أنّ زيدان هو أفضل شخص لخلافة المدرّب الحالي للفريق الإسباني إمري أوناي مطلع الموسم المقبل، وأنّ النادي الباريسي مستعد لتقديم “شيك على بياض” لزيزو من أجل إغرائه وإقناعه بقيادة الفريق.

وتابع البرنامج مشيرًا أنّ رئيس باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، يسعى إلى جعل الفرنسي زيدان صاحب أعلى راتب بين مدربي العالم، في حالة وافق عل عقد النادي الباريسي.

وأضاف البرنامج  أنّ زيدان لم يقرّر الخطوة المستقبلية رفقة ناديه ريال مدريد، ويرفض الحديث عن الأمر مؤجّلاً إيّاه إلى نهاية موسم الجاري، وملمّحًا أنّ أحد مسؤولي الفريق الملكي يعرضون عليه الإستمراره في الفريق لموسم إضافي آخر.

وقال البرنامج أنّ هناك حالة وحيدة للإبقاء على زيدان، وهي الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، وفي حال فشل الفريق في تحقيق هذا الهدف، فستتّجه الإدارةلتوجيه النظر إلى البرتغالي جوزيه مورينيو، أو الألماني يورجن كلوب.

ويذكر أنّ الصحافة الفرنسية تطالب بإقالة الإسباني أوناي إيمري نهاية الموسم الحالي، بعد الخروج من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، من أمام ريال مدريد.




المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات