كورة عالمية

هندرسون يحدّث عن صلاح ويرفض مقارنته مع سواريز

تحدّث قائد فريق ليفربول الإنجليزي،  جوردان هندرسون، عن ما يقدّمه النجم المصري محمد صلاح، بعد المستوى المرموق الذي ظهر به في مواجهة واتفورد، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وإنتصر لفربول بخماسية نظيفة، كان وراءها الفرعون المصري، حيث سجّل 4 أهداف وصنع هدف آخر، ليتصدّر قائمة هدافي البريمييرليج برصيد 28 هدفا، وبفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه، الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام.

وقال هندرسون، في تصريحات كشفتها صحيفةميرور”، البريطانية، صباح اليوم الإثنين:”الجميع وقّع له على كرة المباراة، لقد جعلت توقيعي بسيطًا، إذ قلت فقط “أحسنت أيها النجم الكبير” “.

وبمقارنة بين صلاح ولويس سواريز، نجم ليفربول السابق، أجاب هندرسون قائلاً: “إنهّما لاعبان رائعان، لا يمكنك المقارنة بينهما، لأنّهما مختلفان”.

وأضاف:”أعرف أنّهما يسجلان الكثير من الأهداف، ويعملان بجد بعيدًا عن الكرة، ولكن من الصعب جدًا، إجراء هذه المقارنة”.

وتابع تصريحه: “لويس إنتقل إلى برشلونة وهو يؤدي معهم بشكل رائع، إنّه لاعب رائع حظيت بشرف اللّعب معه”.

وواصل: “لكن صلاح هذا الموسم لا يُصدق، إنّه يفعل ذلك كل أسبوع، دون أن يفشل، كما أنّه شخص عظيم في غرفة تغيير الملابس، هو إضافة كبيرة للفريق”.

وإختتم قائلاً: “مع صلاح، أو حتى ساديو ماني وروبرتو فرمينو، فإنّ الجميع يقوم بواجبه من أجل الفريق والعمل بجد، هم لاعبون رائعون، حيث يخلقون المساحات لبعضهم، خلال التدريبات، ولذلك سجل خط هجومنا، العديد من الأهداف”.




المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock