كورة عالمية

هل يملك كريستيانو رونالدو إكسير الخلود؟؟

 

في الأساطير المصرية والإغريقية القديمة يمنح إكسير الخلود لمن يتناوله حياة أبدية وشباباً دائماً، ويسمى أيضاً بإكسير الحياة، وحجر الفلاسفة.

وفي مباراة الأمس التي أقيمت على السانتياجو بيرنابيو والتي تمكن فيها ريال مدريد من سحق جيرونا بسداسية كاملة مقابل ثلاثة أهداف، بدا صاروخ ماديرا وكأنه قد تعاطى هذا الإكسير الذي منحه الشباب الأبدي.

وتوج البرتغالي نفسه بطلا للمباراة، بتسجيله رباعية كاملة (سوبر هاتريك) في تالق لافت ومستمر من قبله، لينجح في تخطي لويس سواريز في سلم ترتيب هدافي الليغا، بوصوله إلى الهدف رقم 22 في الليجا خلف ميسي بثلاثة أهداف فقط.

هذا التألق للبرتغالي رغم تقدمه في العمر جعل بعض الجماهير تتساءل عما إذا كان كريستيانو يملك إكسيرالخلود!!

في الحقيقة كريستيانو لا يملك اوكسير الخلود بمعناه الحرفي او الجسدي، لكن الكريس يملك عزيمة وإرادة لا تشيخ، كريستيانو شاب من الداخل عواطفه وافكاره ورغباته شابة، لذلك استطاع ان يطوع جسده ليظل قوياً وشاباً، بالإضافة إلى اجتهاده في التمارين وانضباطه الأخلاقي إلى حد كبير.

واذا استطاع كريستيانو رونالدو ان يواصل على هذا المستوى، إلى نهاية الموسم، يمكنه ان يتوج في نهاية المطاف هدافا لليغا ودوري أبطال أوروبا، وإذا ما تحقق ذلك فسيكون إنجازاً كبيراً من قبله، يضاف إلى سجل إنجازاته المبهر.

وكنا في في الملعب بالعربية قد تنبأنا بامكانية رونالدو للعودة إلى مستواه منذ شهر يناير الماضي في مقالة بعنوان: (ريمونتادا كريستيانو: هل يعود الدون لمستواه؟؟)

اقرأ مقالة: ريمونتادا كريستيانو: هل يعود الدون لمستواه؟؟




المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات