كورة عالمية

هل يستغل باريس سان جيرمان تصريحات بوجبا ؟ – في الملعب

تحدث نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي , الدولي الفرنسي , بول بوجبا , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث أكد خلال حديثه على أنه يآمل باللعب بجوار نجم باريس سان جيرمان , نيمار جونيور , في يوماً من الإيام . 

 

حيث قال النجم الفرنسي الشاب بول بوجبا في تصريحاته التى خص بها شبكة ” TYC سبورت ” وجاء فيها ” نيمار يجلب السعادة , بفضل كرة القدم التي يلعبها , أنا أحب كثيراً طريقة لعبه , إنه ممتع للمشاهدين , لديه أسلوب خاص به ” . 

 

وأضاف بول بوجبا في حديثه مشيراً على أنه يآمل باللعب بجوار نيمار يوما ما حيث قال في هذا الصدد ” الجميع يعرف من هو نيمار , الجميع يعرف طريقة لعبه التى يلعب بها , بالنسبة لي سيكون من دواعي سروري أن ألعب معه يوماً ما ” . 

 

وقد يستغل النادي الباريسي هذه التصريحات من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , حيث أن اللاعب لا يعيش أفضل لحظاته مع مانشستر يونايتد بسبب اسلوب لعب المدرب جوزيه مورينهو . 

 

الجدير بالذكر أن بول بوجبا صاحب الـ24 عاماً كان قد إنضم الى مانشستر يونايتد في 2016 قادماً من يوفنتوس الإيطالي مقابل 110 مليون يورو , وخاض اللاعب 27 مباراة هذا الموسم مسجلاً 3 أهداف ومنح 10 كرات حاسمة .

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد