كورة عالمية

نابولي يحقّق فوز مهم يبقيه في الصراع على صدارة الكالشيو

حقّق فريق نابولي الإيطالي، صاحب المركز الثاني، فوزاً ثميناً على ضيفه، فريق جينوى صاحب المركز الثالث عشر، بهدف مقابل صفر، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الكالشيو.

وتعتبر النقاط الثلاث في مباراة اللّيلة مهمّة للغاية للفريق الأزرق، خاصة بعد تعثّر متصدّر الدوري فريق يوفينتوس، الذي تعادل في مباراته ضد فريق سبال، يوم السبت الماضي بنتيجة صفر لمثله، وعزّز نابولي رصيده من النقاط لنقطة 73 بفارق نقطتين فقط على السيدة العجوز، بينما يبتعد عن صاحب المركز الثالث روما بـ14 نقطة كاملة.

في مباراة اللّيلة ظهر أصحاب الدار بصورة جيدة، نجحوا على إثرها في خلق نهج تكتيكي لمصلحتهم، فإستحوذوا على الكرة في جل مجريات اللّقاء، كما خلق الفريق العديد من الفرص لم يتم ترجمتها لأهداف بالشكل الصحيح، في المقابل رغم إفتقار فريق جنوى للكرة، إلاّ أنّه هدّد مرمى الحارس ريينا، في أكثر مناسبة، لكنه لم يستطع تدوين الهدف.

البداية لم تكن جيدة لفريق نابولي الذي أصيب نجمه هامسيك بعد مرور تسع دقائق فقط على صافرة الإنطلاقة، ليتم تعويضه بزلينسكي في الدقيقة 20، وإنتظر الفريق المضيف إلى حدود الدقيقة 72 ليسجّل المدافع ألبيول هدف اللّقاء الوحيد والثمين، بعد عرضية من لاعب الوسط كاليخون، باقي الدقائق لم تسفر أي جديد إلى حين صافرة النهاية.

 

 


المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد