كورة عالمية

ميسي يتحدث عن النهائيات الثلاثة , وعن أهدافه مع برشلونة – في الملعب

ظهر نجم نادي برشلونة الدولي الأرجنتيني , ليونيل ميسي , في مقابلة خص بها برنامج “لا كورنيسا” على قناة أمريكا تي في الأرجنتينية , حيث تطرق خلال حديثه عن الكثير من الأمور أبرزها النهائيات الثلاثة التى خسرها مع الأرجنتين. 

 

حيث استهل حديثه قائلاً ” حالياً كل تركيزي مع برشلونة من أجل تحقيق الأهداف التى وضعناها , ولا أفكر كثيراً أن المونديال قد أقترب , اللعب مع أطفالي هو ما يعطيني إتزان في حياتي , ألعب معهم وأنسى كل ما يشغل بالي  “. 

 

وأستطرد في حديثه “رؤية الكثيرة يريدون فوز الأرجنتين بكأس العالم شعور مدهش وحافز جميل بالنسبة لي ,  في كرة القدم الكل يريد الفوز والكل يلعب لكي يصبح الأفضل والبطل , لكنها لعبة مليئة بالمفاجآت , والأفضل لايفوز دائماً ” . 

 

وتابع في حديثه قائلاً ” حتى هذه اللحظة لا أعرف ماذا سوف أفعل بعد الإعتزال , لكن قيل لي أن الحياه والتأقلم الجديد سكيون صعب جدا بما أنه لن يكون مبارايات وتدريب وسفر , لم أفكر بذلك الآن واتركه حتى يحين الوقت المناسب ” . 

 

واختتم حديثه ” لقد بكيت كثيراً في النهائيات التي خسرناها , كنا قريبين جداً ونستحق التتويج , ولكن لم يحصل ذلك , نشعر أن المونديال القادم أخر فرصة لنا , بعد 3 نهائيات خسرناها نشعر أنه لو لم نحقق المونديال يجب أن نترك المنتخب ” . 



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات