كورة عالمية

لسنا سعداء , ونحن بخير بسبب كريستيانو – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق 6-3 على حساب نظيره فريق جيرونا , في إطار مباريات الجولة الـ29 من الليجا , على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” نحاول الآن الوصول الى المركز الثاني خاصة بعد هزيمة أتليتكو مدريد , نحن نستعيد الثقة في الوقت المناسب وفي ديناميكية إيجابية , نحن لم نرمي أبداً أسلحتنا رغم الصعوبات التى واجهنا بداية الموسم “. 

 

وأضاف في حديثه ” نحن نعلم أنه يتعين علينا أن نراجع تفاصيل المباراة , لأننا سعداء بالأهداف الستة التي سجلناها , لكننا لسنا سعداء مع الثلاثة اهداف التي تلقيناها , جاريث بيل في طور إستعادة لياقته , وها هو اليوم سجل هدفاً ” .

 

وتطرق في حديثه حول كريستيانو رونالدو حيث قال ” كريستيانو رونالدو ينقل طاقة إيجابية إلى المجموعة , إنه يعرف جيداً متى يجب أن يتوقف قليلاً ومتى يجب أن يرتاح , هكذا ينهي الموسم دائماً بشكل رائع , ونحن سعداء جداً به ” . 

 

واتم في حديثه حيث قال ” عندما يكون كريستيانو بخير , فإن ريال مدريد بخير , لدى كريستيانو طموح هائل. إنه لاعب مهم , و اللاعبين الآخرين يساعدونه , فاسكيز وأسينسيو يستحقون اللعب , فهم يبلوا بلاء حسناً وأنا أقدر عملهم جداً “.  



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد