كورة عالمية

كريستيانو يزاحم ميسي , ويقتحم سباق الحذاء الذهبي – في الملعب

يواصل نجم نادي ريال مدريد الإسباني , كريستيانو رونالدو , تألقه منذ إنطلاقة العام الجديد , حيث أن يعتبر الهداف الأبرز في أوروبا منذ عام 2018 , الأمر الذي جعله يزاحم ليونيل ميسي على هداف الليجا , واقتحامه سباق الحذاء الذهبي . 

 

وسجل كريستيانو أربعة أهداف ” سوبر هاتريك ” في مباراة فريقه أمام جيرونا في الجولة الـ29 من الليجا , في اللقاء الذي انتهى بفوز الملكي 6-3 , ليرفع رصيده الى 22 هدفاً في الليجا ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الليجا . 

 

ويتصدر ليونيل ميسي قائمة هدافي الليجا برصيد 25 هدفاً سجلهم في 28 مباراة خاضها في الليجا , في حين سجل رونالدو أهدافه الـ22 في 23 مباراة , بينما يأتي في المركز الثالث النجم الأوروجوياني لويس سواريز برصيد 21 هدفاً . 

 

واقتحم كريستيانو رونالدو بعد أهدافه الأربعة ضد جيرونا السباق على الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى , حيث يتصدر القائمة المصري محمد صلاح الذي يمتلك 28 هدفاً في الدوري الإنجليزي بواقع 56 نقطة .

 

 في حين يأتي ثانياً كلٍ من ليونيل ميسي , تشيرو إيموبيلي , وأدينسون كافاني , وهاري كين , برصيد 24 هدفاً بواقع 48 نقطة لكل منهم , ثم يأتي ثالثاً نجم فريق بايرن ميونيخ روبيرت ليفاندوفسكي برصيد 23 هدفاً بواقع 46 نقطة  .

 

ويحتل كريستيانو المركز الرابع برصيد 22 هدفاً بواقع 44 نقطة , في حين يأتي سيرجيو أجويرو , ولويس سواريز خامساً برصيد 21 هدفاً بواقع 42 نقطة , بينما يأتي نجم باريس سان جيرمان نيمار سادساً برصيد 20 هدفاً بواقع 40 نقطة .



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد