كورة عالمية

فيراتي يتحدّث عن رحيله لبرشلونة ويطلب من نيمار البقاء

تحدّث لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حقيقة الشائعات التي تزعم إنتقاله إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وتداولت العديد من التقارير الصحفية في الإيام القليلة الماضية، عن رغبة نادي برشلونة في جلب ماركو فيراتي، وأنّ اللاّعب الإيطالي أكّد أنّه لن يرحل عن نادي باريس سان جيرمان.

وقال ماركو فيراتي في تصريحات كشفتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، عن “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، اليوم الإثنين: “ليس صحيحًا أنّ مينو رايولا (وكيل أعماله) عرض علي الإنتقال لبرشلونة، بكل تأكيد… لأنّ وكلائي يعرفون بماذا أفكر، أنا سوف أبقى داخل باريس سان جيرمان في الموسم القادم”.

وعن التقارير التي تحدّثت عن رحيل نيمار دا سيلفا صوب نادي ريال مدريد الإسباني، قال فيراتي: “أريد إستمرار لاعب مثل نيمار في مشروع سان جيرمان الطموح، الخسارة لا تعني نهاية كل شيء، فالأمور بوجوده تصبح أسهل”.

وإختتم تصريحاته، بالتغليق على طرده أمام ريال مدريد في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا قائلاً: “لقد أخطأت أمام فريق ريال مدريد، وكنت محبطًا للغاية بسبب الطّرد، لكن يتوجّب على الحكام أن يكونوا أكثر تسامحا”.


المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات