كورة عالمية

رفضت إسبانيا وإيطاليا , وهذا موقفي من الرحيل – في الملعب

ظهر نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي الدولي الأرجنتيني , ماورو إيكاردي , في مقابلة صحفية مطولة , حيث تطرق خلال حديثه حول تمثيله للمنتخب الأرجنتيني رغم محاولات منتخبي إسبانيا وإيطاليا , كما تطرق في حديثه حول مستقبله . 

 

حيث قال الأرجنتيني في حديثه نقلته صحيفة ” آس ” الإسبانية وجاء فيها ” كانت هناك فرصة للعب مع المنتخب الإيطالي , لقد اتصلوا بي من أجل الانضمام للمنتخب تحت سن الـ21 وتشاجرت معهم , كنت أرغب في تمثيل الأرجنتين ” .

 

وواصل في حديثه حيث قال ” حاول الإسبان معي أيضاً من أجل تمثيل المنتخب الإسباني , لقد اتصلوا بوالدي ولكن كنت أرغب دوماً في اللعب للأرجنتين ونجحت في ذلك , لقد كان أمراً صعباً , لكن حققت هدفي في نهاية المطافة ” . 

 

وتطرق في حديثه حول رحيله عن برشلونة ” قررت الانتقال لإيطاليا لأنني كنت أعلم أنه بإمكاني تقديم الأفضل هناك , لم تكن الأمور سهلة في برشلونة , لكن هنا قدموا لي سريعا فرصة اللعب على أعلى مستوى , وهذا كان هدفي ” . 

 

واختتم حديثه حول مستقبله ” أرى نفسي باقٍ في الإنتر حتى سن الـ30 عاماً , أتمنى أن استمر لفترة طويلة مع إنتر ميلان , أرغب في التتويج بشيء بهذا القميص , هذا القميص لا يفوز بالألقاب منذ عدة سنوات , وأريد تحقيق شيء ما ” . 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد