كورة عالمية

ثمانية لاعبين غير راضين على مورينيو ويستعدّون للرحيل عن مانشستر يونايتد

يمر نادي مانشستر يونايتد من أصعب أوقاته هذا الموسم، بعد الخروج الغير متوقّع للشياطين الحمر من دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى إبتعاده عن المنافسة على لقب البرميرليج، وعدم قدرته في الحفاظ على كأس الرابطة للمحترفين الذي غادرها من دور الربع أمام فريق من الدرجة الأولى، وفوق كل هذا سخط الجماهير المستاءة من طريقة لعب مورنيو الدفاعية المبالغ فيها، وهذه العوامل كلها قد تتسبّب في مشاكل بين مكونات النادي الإنجليزي.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنّ مانشستر يونايتد لا ينافس في الأمتار الأخيرة من الموسم الحالي، إلاّ على لقب بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، بينما أصبح هدف النادي هو تدعيم الفريق إستعداداً للموسم القادم.

وذكرت الصحيفة أن هناك العديد اللاّعبين الغير الراضين عن طريقة لعب البرتغالي مورينيو، وأنّهم لا يشعرون بالراحة مع المدرب وأصبحوا يفكرون في الرحيل عن النادي.

وتداولت عدة صحف بريطانية، أبرزها صحيفة “ديلي ميرور”، أنّ هناك ثمانية لاعبين سيرحلون عن مانشستر يونايتد إذا بقي مورينيو على رأس الجهاز الفني.

وقالت صحيفة “ماركا” أنّ من بين هؤلاء اللاّعبين المحتمل رحيلهم، نهاية الموسم الجاري، هم الثنائي الإسباني خوان ماتا وأندريه هيريرا، اللذان لم يحظيا بالمشاركة التي يرغبان فيها ضمن التشكيل الأساسي لمورينيو.

كما أنّ كل من أنطوني مارسيال وكريس سمولينج ودالي بليند وماتيو دارميان ولوك شو، يعتبرون أبرز العناصر في القلع الحمراء ضجرًا من قرارات جوزيه مورينيو، مما جعلهم يبحثون عن وجهة جديدة في الموسم القادم.

بالإضافة إلى البلجيكي مروان فيلايني نجم مورينيو المدلّل، الذي يتهي عقده مع النادي نهاية هذا الموسم الحالي، فقد تلقّى عروض كبيرة من الدوري التركي، ورفض تمديد عقده رغم رغبة مورينيو في الإبقاء عليه الذي يرى فيه شيئ لا يراه الجمهور.

كما أنّه من المؤكّد رحيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمخضرم مايكل كاريك، اللذان أكملا عامهما السادس والثلاثين، فعلى الأغلب الأوّل سينتقل للدوري الأمريكي، والثاني سينضم للجهاز الفني لمانشستر يونايتد، بطلب من مورينيو.




المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات