كورة عالمية

باولو ديبالا يظهر في مدريد – في الملعب

أكدت تقارير صحفية إسبانية , على أن جوهرة يوفنتوس والمنتخب الأرجنتيني , باولو ديبالا , ظهر اليوم الإثنين , في العاصمة الإسبانية مدريد , وذلك في ظل عدم أستدعائه من قبل المدير الفني للمنتخب التانجو خورخي سامباولي . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بان النجم الأرجنتيني باولو ديبالا تواجد في مطعم ” لوس أروسيس دي سيجيس ” , رفقة العديد من أصدقائه ووكيل أعماله . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن تواجد ديبالا في مدريد أثار التكهنات حول إمكانية اجتماعه بشكل ” سري ” مع ممثلي نادي ريال مدريد , حيث ان النادي الملكي يضع اللاعب ضمن قائمة اهتماماته في الميركاتو الصيفي القادم .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن نادي ريال مدريد مازال يضع نيمار جونيور كهدف رئيسي في الصيف المقبل , ولكن النادي الملكي يضع خطة بديلة في حال فشله في ضم نيمار , ويعتبر ديبالا من الأسماء البارزة في مكاتب البرنابيو .

 

واتمت الصحيفة على أن ريال مدريد يسعى لتدعيم صفوفه الموسم المقبل خاصة في ظل اقتراب رحيل جاريث بيل , وسوف يغيب باولو ديبالا عن مبارتي المنتخب الأرجنيتني الوديتين أمام إيطاليا وإسبانيا يومي 23 و27 من الشهر الجاري . 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد