كورة عالمية

باريس سان جيرمان يرصد مبلغاًَ ضخماً من أجل نجم ميلان – في الملعب

تحوم الشكوك حول إستمرار حارس مرمى نادي إي سي ميلان الإيطالي الشاب , جيانلويجي دوناروما , في صفوف الروسونيري في الموسم المقبل , الأمر الذي جعل العديد من الأندية الاوروبية الكبرى تسعى للحصول على خدمات . 

 

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يضع دوناروما على رأس أولوياته في الصيف المقبل , وذلك من أجل تعزيز وتدعيم مركز حراسة المرمى . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم 50 مليون يورو نظير الحصول على خدمات الحارس دوناروما , الأمر الذي سيجعله أغلى حارس في التاريخ متفوقاً على حارس مانشستر سيتي إيديرسون . 

 

ولايعد فريق باريس سان جيرمان النادي الوحيد الذي يرغب غي التعاقد مع الحارس دوناروما في نهاية الموسم الحالي , حيث أن أرسنال وليفربول من بين الأندية المهتمة بضم اللاعب , فضلاً عن ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي . 

 

وكان دوناروما البالغ من العمر 19 عاماً قد أعلن الصيف الماضي أنه لن يوقع عقد جديد مع فريقه حيث كان عقده السابق ينتهي مع نهاية الموسم الماضي , قبل ان يقرر اللاعب تجديد عقده ووقع على عقد يمتد حتى عام 2021 . 

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات