كورة عالمية

وكيل أعمال بوغبا يبحث عن مخرج لموكّله من أولدترافورد

شرع وكيل أعمال النجم الفرنسي، بول بوغبا ، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، في العمل بجدّية كبيرة من أجل تحرير موكّله من قلعة أولدترافورد، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكيل أعمال بوغبا يبحث عن مخرج لموكّله من أولدترافورد

وبحسب صحيفة “إكسبريس” البريطانية، فإنّ رايولا يرى أنّ بول بوجبا غير سعيد في النادي الإنجليزي، بسبب عدم لعبه في مركزه المفضل، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت الصحيفة أنّ وكيل الأعمال رايولا، هو الآخر غير سعيد بسبب أن موكّله يتقاضى راتب أسبوعي أقل من زميله في النادي المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، مما جعل رايولا أن يعرض خدمات الدولي الفرنسي على كبار أندية أوروبا التي تترقّب الفرصة لضم اللاّعب بصاحب الـ25 عاماً.

وجاء في التقرير ذاته أنّ إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تعدّ أكثر الأندية إهتماماً بنجم وسط الشياطين الحمر، وذلك لتعويض رحيل النجم الكرواتي لوكا مودريتش المحتمل، عن الفريق الملكي، نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة ذتها أنّ رايولا يرغب في الحصول مرّة أخرى على نسبة كبيرة من عملية البيع والشراء، تماماً كالمبلغ الكبير الذي جناه من إنتقال بوجبا من نادي يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016.

وكشفت الصحيفة أنّ مينو رايولا حصل على مبلغ كبير جدّاً يقدّر  بـ41 مليون جنيه إسترليني في الصفقة التي تمّت 89 مليون إسترليني.

والجدير بالذكر أن المدرّب التاريخي لمانشستر يونايتد، السير أليكس فيرجسون، قد سبق وأن صرّح بأنّ هناك ثلاث وكلاء أعمال جشعين لا يحبّهم، ومينو رايولا واحد منهم.

 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد