كورة عالمية

ميلان يواصل زحفه بفوز مثير ودراماتيكي على كييفو فيرونا – في الملعب

حقق فريق ميلان فوزاً مثيراً وثميناً على حسب نظيره فريق كييفو فيرونا في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سان سيرو ” بنتيجة 3-2 , في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

ورفع فريق ميلان رصيده بعد هذا الإنتصار الى 50 نقطة في المركز السادس في سلم الترتيب العام مؤقتاً ولديه لقاء مؤجل أيضاً , في حين تجمد رصيد فريق كييفو فيرونا الى 25 نقطة في المركز السادس عشبر مؤقتاً ولديه لقاء مؤجل .

وسجل فريق ميلان هدف التقدم عن طريق ( هاكان كالهانغولو ) في الدقيقة ” 10 ” , وذلك بعد كرة من بوريني الى كيسي الذي دخل منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية من من الحارس ثم وصلت الى هاكان الذي سدد الكرة في الشباك .

وفي الدقيقة ” 33 ” سجل كييفو فيرونا هدف التعادل عن طريق ( ماريوز ستيبنسكي ) في الدقيقة ” 33 ” بعد عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها في الشباك , ثم سجل اللاعب ( روبيرتو إنجليسي ) هدف ثاني لصالح كييفو فيرونا .

سجل ميلان هدف التعادل عن طريق ( باتريك كوتروني ) في الدقيقة ” 52 ” بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء أبعدها حارس فيرونا ثم تابعها كوتروني في الشباك لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل , قبل أن يستعين الحكم بتقنية الفيديو .

وفي الدقيقة ” 82 ” سجل ميلان هدف ثالث عن طريق ( أندريه سيلفا ) بعد كرة ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء لترتطم في المدافع وتتهادى أمام سيلفا الذي سددها في الشباك , أهدر كيسي ركلة جزاء ,  لينيهي اللقاء 3-2 للميلان .

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات