كورة عالمية

فياريال يخدم مصالح برشلونة بالفوز على أتلتيكو مدريد – في الملعب

سقط فريق أتلتيكو مدريد بالخسارة أمام نظيره فريق فياريال في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” لاسيراميكا ” بنتيجة 2-1 , وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني الدرجة الاولى ” الليجا ” .

 

وتجمد رصيد فريق اتلتيكو مدريد بعد هذه الخسارة الى 64 نقطة في المركز الثاني وبفارق 11 نقاط كاملة عن المتصدر فريق برشلونة الذي فاز في هذه الجولة ضد بيلباو , في حين رفع فريق فياريال الى 47 نقطة في المركز الخامس .

 

وإستطاع فريق أتلتيكو مدريد أن يسجل هدف التقدم عن طريق النجم الفرنسي المتألق ( إنطوان جريزمان ) في الدقيقة ” 20 ” من زمن اللقاء من ركلة جزاء , لينتهي بعدها الشوط الأول من اللقاء بتقدم فريق أتلتيكو مدريد بهدف نظيف . 

 

وفي الدقيقة ” 82 ” إستطاع فياريال أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( إنيس أونال ) , وذلك بعد كرة وصلت الى الفارو غونزاليس سوبيرون الذي أرسل كرة عرضية حولها أونال برأسية في شباك أوبلاك الذي فشل في التصدى لها . 

 

إستطاع فياريال ان يسجل هدف ثاني عن طريق ( إنيس أونال ) في الدقيقة ” 90+2 ” بعد ضربة حرة مباشرة لعبت داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع لتصل لى لاعب فياريال الذي سدد كرة حولها أونال الشباك , لينتهي اللقاء 2-1  



المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock