كورة عالمية

صورة .. محمد صلاح يتصدر قائمة الحذاء الذهبي – في الملعب

يواصل نجم ليفربول الإنجليزي الدولي المصري محمد صلاح , تألقه رفقة الريدز هذا الموسم في البريميرليج , وذلك بعدما قاد فريقه للفوز على نظيره فريق واتفورد 5-0 , في الجولة الـ31 من البريميرليج , حيث سجل 4 أهداف وصنع آخر . 

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم المصري محمد صلاح يتصدر قائمة الحذاء الذهبي الأوروبي هذا الموسم كأفضل هداف في الدوريات الاوروبية الكبرى برصيد 28 هدفاً . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن صلاح يمتلك 56 نقطة بعد تسجيل 28 هدفاً في البريميرليج , في حين يأتي ثانياً كل من ليونيل ميسي , تشيرو إيموبيلي , وأدينسون كافاني , وهاري كين , برصيد 24 هدفاً بواقع 48 نقطة لكل منهم . 

 

وتابعت الصحيفة على أن نجم بايرن ميونيخ روبيرت ليفاندوفسكي يأتي ثالثاً برصيد 23 هدفاً بواقع 46 نقطة , ثم يأتي رابعاً سيرجيو أجويرو برصيد 21 هدفاً بواقع 42 نقطة , وأيضاً لويس سواريز برصيد 21 هدفاً بواقع 42 نقطة ايضاً . 

 

واختتمت الصحيفة على أن نجم باريس سان جيرمان نيمار يأتي خامساً برصيد 20 هدفاً بواقع 40 نقطة , ثم سادساً نجم بنفيكا جوناس برصيد 31 هدفاً بواقع 46.5 نقطة , مع العلم أن هاري كين , أجويرو , نيمار , يعانون من إصابة . 

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات