صور

صلاح يكرر ما فعله ميسي قبل أربعة أعوام،، وهكذا رأى النجم المصري نفسه في المرآة!!!

 

سحق ليفربول ضيفه واتفورد في المباراة التي أقيمت على ارضية الانفيلد، بخماسية نظيفة، ليستعيد بذلك الفريق سلسلة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد.

تألق كالعادة وفوق العادة النجم الدولي المصري نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح الذي كان نجم المباراة بلا منازع، بعد أن تكفل بتسجيل سوبر هاتريك، ولم يكتف بذلك، بل وصنع الهدف الخامس لفيرمينيو.

في مباراة الأمس قدم الفرعون المصري لمحة فنية مذهلة أعادت إلى الأذهان ما فعله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل أربع سنوات، حيث لعب ومرر وراوغ وسجل وصنع وامتع، وصار مصدر رعب وقلق للمنافسين، كما استطاع محمد صلاح ان ينفرد بصدارة هدافي البريمرليج ووصل إلى 28هدف،بفارق أربعة أهداف عن هاري كين.

وتمكن محمد صلاح من إعادة تكرار ما فعله ميسي قبل أربعة سنوات، عندما تلاعب بدفاعات بايرن ميونيخ واوقع بواتينج وسجل هدفاً رائعاً، حيث أحرز صلاح هدفه الأول بالأمس بنفس الطريقة الرائعة.

هذا التألق الكبير من صلاح واللمحات الرائعة التي قدمها في مباراة الأمس جعلت موقع بالون دور ينشر هذا الكاريكاتير الطريف، معلقاً عليه بالقول: هكذا رأى صلاح نفسه في المرآة هذا الصباح!!


اظهر المزيد

اترك رد