كورة عالمية

سوبر كريستيانو يقود ريال مدريد لإستعادة المركز الثالث في الليجا – في الملعب

حقق فريق ريال مدريد فوزاً كبيراً ومستحقاً على فريق جيرونا , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سانتياج وبرنابيو ” بنتيجة 6-3 , في إطار مباريات الجولة الـ29 من الليجا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 60 نقطة ويستعيد المركز الثالث وبفارق 4 نقاط عن أتلتيكو وبفارق 15 نقاط عن برشلونة , بينما تجمد رصيد جيرونا عند 43 نقطة في المركز السابع . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريع من جانب ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور , حيث سدد كريستيانو ضربة حرة مباشرة في الدقيقة ” 4 ” لكن الحارس أبعدها  , وفي الدقيقة ” 6 ” أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد تمريرة من بنزيما الى فاسكيز الذي سدد كرة أمام المرمى لكن الحارس ياسين بونو واصل التألق وأنقذ مرماه .

 

وفي الدقيقة ” 9 ” سدد جارسيا كرة قوية ولكن نافاس أبعدها بصعوبة عن مرماه , وفي الدقيقة ” 11 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) إثر كرة ركنية لعبت بين مارسيلو وكروس ليرسل الأخير عرضية حولها الدون في الشباك , ثم كاد جيرونا أن يخطف هدف التعادل بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن ورأسية لكنها بجوار القائم . 

 

وبعدها سدد كريستيانو من داخل منطقة الجزاء كرة قوية ولكنها ضلت طريق المرمى , وفي الدقيقة ” 21 ” سدد فاسكيز كرة تصدى لها الحارس على مرتين , ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق فاسكيز لكن الحكم الغاه بداعي التسلل , وفي الدقيقة ” 28 ” كاد جيرونا أن يسجل هدف التعادل عن طريق بورتوغيس لكن الكرة مرت من أمام المرمى .

 

وفي الدقيقة ” 29 ” سجل جيرونا هدف التعادل بعد ضربة حرة مباشرة لعبت داخل منطقة الجزاء ثم رأسية من ( كريستيان ستواني ) هزت شباك نافاس , وبعدها سدد كريستيانو كرة قوية ولكن الحارس تصدى لها , سدد أسينسيو كرة من ضربة حرة مباشرة لكن الحارس واصل التألق , ثم أبعد نافاس كرة عرضية خطيرة , لينتهي الشوط الأول 1-1 . 

 

ومع بداية الشوط الثاني , سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) إثر تمريرة من كوفاسيتش الى فاسكيز الذي مررها الى بنزيما الذي مررها بينيه الى رونالدو الذي سدد كرة رائعة ارتطمت في العارضية وسكنت الشباك في الدقيقة ” 47 ” , سدد لاعب جيرونا كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 53 ” .

 

ارسل مارسيلو كرو عرضية ابعدها المدافع الى ركنية في اللحظة الأخيرة من أمام كريستيانو , وفي الدقيقة ” 58 ” سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( لوكاس فاسكيز ) إثر كرة عرضية من بنزيما وصلت الى كريستيانو الذي هيأها الى فاسكيز الذي سدد كرة أرضية في الشباك , ثم ارتطمت رأسية ناتشو في العارضية بعد كرة عرضية من اسينسيو . 

 

وفي الدقيقة ” 64 ” سجل ريال مدريد هدف رابع عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) إثر كرة وصلت الى اسينسيو الذي ارسل عرضية الى بنزيما الذي سدد كرة تصدى لها الحارس ثم تابعها رونالدو في الشباك , وبعدها سجل فريق جيرونا هدف ثاني عن طريق اللاعب ( كريستيان ستواني ) في الدقيقة ” 67 ” وذلك برأسية إثر كرة عرضية من الجانب الأيسر .

 

وبعدها خرج كوفاسيتش وأسينسيو ودخل بدلاً منهما كوفاسيتش وجاريث بيل في الدقيقة ” 70 ” , ثم حاول فريق جيرونا أن يهدد مرمى ريال مدريد عن طريق الضربات الحرة والركلات الحرة , حيث كاد جيرونا أن يقلص النتيجة ولكن رأسية ستواني بجوار القائم , ثم أنقذ كيلور نافاس مرماه من هدف محقق بعد خطأ في تمريرة الكرة من فاران في الدقيقة ” 79 ” . 

 

أجرى مدرب ريال مدريد تبديل أخير بخروج بنزيما ودخول إيسكو في الدقيقة ” 81 ” , ثم سجل ريال مدريد هدف خامس عن طريق ( جاريث بيل ) بعد تمريرة رائعة من مودريتش قبل أن يسدد كرة فشل الحارس في التصدى لها لتتهادى نحو الشباك في الدقيقة ” 86 ” , بينما قلص جيرونا النتيجة عن طريق ( خوانبي لوبيز ) برأسية بعد كرة ركنية .

 

وفي الدقيقة ” 90+2 ” سجل ريال مدريد هدف سادس عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) إثر تمريرة رائعة من كروس قبل ان يضع الكرة في الشباك , لينتهي اللقاء 6-3 , بعدها كاد جيرونا أن يقلص النتيجة مرة أخرى بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس نافاس أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 90+3 ” لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 6-3 . 



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد